إنها أيضًا مشكلة تزداد سوءًا على ما يبدو لأننا نسافر أكثر فأكثر ، ويبدو أن مناخنا يوفر أيامًا أكثر دفئًا. يتحد هذان العاملان لإنتاج الظروف المثالية لانتشار بق الفراش ، ولكي تتكاثر بق الفراش!

 بصفتك مسافرًا ، هناك شيء واحد مؤكد وهو أنك ستنام في العديد من الأماكن المختلفة. مع هذا تأتي المخاطر ، أحدها هو الاستيقاظ في صباح أحد الأيام مغطى بآثار اللدغات الحمراء - العلامة المحتملة لدغات بق الفراش!

بالطبع ، قد يكون تفكيرك الأولي هو أنك كنت ضحية سرب البعوض الشرير المدربين تدريباً عالياً. لكن انظر عن كثب - لأنك ربما تكون ضحية لشيء آخر تمامًا ، شيء من شأنه أن يجعل رفقاء المسافرين جميعًا منفعلين بشكل رهيب وربما يفزعك أيضًا - بق الفراش المتوحش المخيف والكثير من الخوف.
شركة مكافحة حشرات وقوارضفي منشور اليوم ، سأشارككم بعض المعرفة حول بق الفراش التي حصلت عليها من وقتي الذي قضيته في العمل في مجال الضيافة ، وخاصة في نزل في نيوزيلندا ، حيث تم قضاء قدر كبير من وقتي في الأنشطة المتعلقة إلى بق الفراش وإدارة بق الفراش. التي لم تكن في الوصف الوظيفي الأولي.

كنتيجة لتلك التجربة ، فقد رأيت عددًا أكبر بكثير من بق الفراش مما يجب أن يفعله أي شخص ، وقضيت وقتًا طويلاً في النظر إلى الشقوق الصغيرة بحثًا عن دليل على وجودها.

سأخبرك اليوم بكيفية معرفة ما إذا كان بق الفراش قد قضم عليك ، وكيف تبحث عن العلامات التي تشير إلى أنك لا تنام بمفردك ، وماذا تفعل إذا عضك بق الفراش ، وكيفية الحصول عليه التخلص من لدغات بق الفراش ، بالإضافة إلى ما يمكنك فعله للتعامل مع مشكلة بق الفراش. أولاً ، دعنا نلقي نظرة على بعض الحقائق حول بق الفراش.

محتويات:
حقائق بق الفراش!
ما هي الدول التي يوجد بها بق الفراش؟
كيف تعرف ما إذا كنت قد لدغك بق الفراش
كيفية اكتشاف بق الفراش في غرفتك أو سريرك بالفندق - علامات التحذير!
ماذا تفعل إذا كنت تعتقد أنك تعرضت للعض من بق الفراش
كيفية علاج لدغات بق الفراش
كيفية منع بق الفراش
كيفية التخلص من بق الفراش
منتجات لمساعدتك في التعامل مع بق الفراش
حقائق بق الفراش!
800px-CDC_11739_Cimex_lectularius_SEM
مصدر الصورة: CDC / جانيس هاني كار
حشرات الفراش هي في الواقع مخلوقات صغيرة مذهلة! إليك بعض الحقائق السريعة لك:

يمكن أن يعيش بق الفراش لمدة تصل إلى عام بدون طعام ، خاصة عندما يكون الجو باردًا. يمكنهم تحمل درجات حرارة تتراوح بين -32 درجة مئوية وتصل إلى 45 درجة مئوية. عندما يكون الجو باردًا ، يدخلون في نوع من السبات ، ويخرجون منه عندما يسخن.
في الظروف المناسبة ، تستغرق الأنثى الحامل ستة أشهر لتخلق غزوًا لمئات الآلاف من الحشرات. إنها مختبئة بالدماء في هذه الأثناء.
عندما يصبح الجو أكثر دفئًا ، يتكاثر بق الفراش بشكل أسرع. هذا هو السبب في أن مشاكل بق الفراش غالبًا ما ترتبط بشكل شائع بالدول الأكثر دفئًا. في درجات الحرارة المرتفعة ، تبدأ الدورة التناسلية من 21 يومًا إلى 8 أيام.
الجنس بق الفراش ليس شيئًا ممتعًا لأنثى بق الفراش. وهي تنطوي على ثقب درع من أجل الحصول على السوائل اللازمة بداخلها. إذا كنت فتاة بق الفراش ، كنت أرغب في عض شخص ما أيضًا.
بق الفراش مثل بق الفراش الأخرى. يفرزون فرمونًا يجذب المزيد من بق الفراش. الفصول الصغيرة مؤنس.
يعد بق الفراش أكبر مما قد تعتقد ، خاصة في مرحلة البلوغ ، والتي يصلون إليها بعد خمس مراحل صغرى. واعتقدت أن الذهاب إلى سن البلوغ كان صعبًا. يصل طولها إلى 0.5 سم ، ويمكن رؤيتها بالعين المجردة بسهولة ، في مرحلة البلوغ على الأقل.
ينجذبون إلى ضحاياهم من خلال ثاني أكسيد الكربون والدفء ، من بين أمور أخرى.
يحب بق الفراش السفر بقدر ما تحب. سوف يسعدهم أو بيضهم بركوب ملابسك أو على حقيبة الظهر الخاصة بك ، ثم القفز عندما يصلون إلى مكان جديد ومثير مع حقول جديدة من اللحوم المليئة بالدم لامتصاصها. هذا يجعل القضاء عليها أمرًا صعبًا بعض الشيء في سرير جيد الزيارة!


ما هي الدول التي يوجد بها بق الفراش؟
الحقيقة هي أن كل بلد معتدل إلى دافئ سيكون به بق الفراش. لذلك ستجد بق الفراش في تايلاند ، وبق الفراش في أستراليا ، وبق الفراش في الولايات المتحدة - والقائمة تطول. كل قارة باستثناء القارة القطبية الجنوبية لديها بق الفراش!


Comments

Popular posts from this blog

نضع أيضًا تحت تصرفك أسلاكًا أو كابلات مع عزل يمنع القوارض أو الحيوانات من إتلافها عن طريق كهربة المنازل.

يتم ذلك عن طريق إجراء صيانة وإصلاح وتنظيف بعض الأثاث.

لماذا يقول الدعم الفني لأي جهاز دائمًا تركه لمدة 30 ثانية عند إعادة تعيينه؟